تغييرات في نمط الحياة والعلاجات الطبيعية لضعف الانتصاب

العديد من الأجزاء المختلفة من جسمك مسؤولة عن المساعدة في تحقيق الانتصاب والحفاظ عليه. تعتبر الحالات الطبية سببًا شائعًا لضعف الانتصاب أو الضعف الجنسي. لكن في بعض الأحيان ، قد يكون السبب مرتبطًا باختيارات نمط الحياة. هناك العديد من العلاجات الطبية المتاحة للضعف الجنسي ، ولكن بعض التغييرات في نمط الحياة يمكن أن تساعد أيضًا. عوامل الخطر لتطوير الضعف الجنسي ... أكثر تغييرات في نمط الحياة والعلاجات الطبيعية لضعف الانتصاب

9 آثار جانبية غير متوقعة للحياة مع التهاب المفاصل الروماتويدي

لطالما كنت فخورة بكوني شخصًا مستقلًا جدًا. بصفتي مالكة لصالون تصفيف الشعر ، كان جسدي ويدي وسيلة رزق. استحوذت حياتي على العمل والصالة الرياضية والهوكي والخروج إلى حفرة الري المفضلة لدي. لقد كنت دائمًا شخصًا يطير حول مقعد سروالي عندما يتعلق الأمر بأحداث مثل العشاء أو ... أكثر 9 آثار جانبية غير متوقعة للحياة مع التهاب المفاصل الروماتويدي

أساسيات الحياة في علاج التهاب الوريد القيحي: الألم وتسكين الآلام

التهاب الغدة الدرقية القيحي (HS) هو مرض جلدي التهابي يتسبب في تشكل البثور تحت الجلد. تظهر هذه العقيدات عادة في أماكن بها غدد عرقية مُفترزة ، مثل الإبطين والأربية. يمكن أن تظهر أيضًا في الأماكن التي يحتك فيها الجلد ببعضه البعض ، مثل الأرداف والخصر والفخذين الداخليين والشرج وتحت الثديين. الأسباب ... أكثر أساسيات الحياة في علاج التهاب الوريد القيحي: الألم وتسكين الآلام

التدريس من الغذاء والحياة في ولاية كاليفورنيا الحضرية

Share on Pinterest العودة إلى Changemakers for Health يقول المثل القديم إنه إذا أعطيت رجلًا سمكة ، فسوف يأكل يومًا ما. إذا علمت رجلاً أن يصطاد ، فسوف يأكل حياته كلها. إن القيام بعمل بسيط يتمثل في إعداد الأشخاص ذوي المهارة اللازمة للتأمين على أنفسهم يفتح أمامهم مستقبلًا مليئًا بالفرص والأمل. فلسفة مماثلة تدفع المعلمين والإداريين في Urban Promise Academy ... أكثر التدريس من الغذاء والحياة في ولاية كاليفورنيا الحضرية

موت Doulas ونهاية الحياة

شاشة العرض: روث باساجويتيا. بالنسبة للكثير من الناس ، تشير كلمة "doula" إلى مدرب الولادة. لكن doulas ليست متاحة فقط عندما تبدأ الحياة - يمكنها أيضًا المساعدة عندما تنتهي الحياة. Doula في نهاية الحياة هي محترفة غير طبية مدربة على رعاية الاحتياجات الجسدية والعاطفية والروحية لشخص مصاب بمرض عضال أثناء عملية الوفاة. ... أكثر موت Doulas ونهاية الحياة